القوطي حيوان أميركي



و coati هو الثدييات متوسطة الحجم وجدت فقط في القارة الأمريكية. تم العثور على coati موزعة على نطاق واسع في جميع أنحاء الشمال والوسط والجنوب في عدد من الموائل المختلفة.
تم العثور على الكواتي في المقام الأول في الغابات الكثيفة والأدغال الرطبة حيث ستقضي الكاتي الكثير من حياتها في أمان الأشجار. ومع ذلك، هناك أيضا السكان القوطي حيوان أميركي تقطن المراعي ، الجبال وحتى الصحاري في جميع أنحاء القارة.

هناك أربعة أنواع مختلفة الأنواع من القوطي حيوان أميركي، اثنان منها، والقوطي حيوان أميركي الذيل الدائري و الجبل coati، وتوجد في أمريكا الجنوبية، والقوطي حيوان أميركي المتبقيتين الأنواع ، والأبيض الانف القوطي حيوان أميركي وكوزوميل جزيرة coati، وكلاهما موجود في المكسيك.

تم العثور على Coati الذيل الدائري في الأدغال والغابات المطيرة في أمريكا الجنوبية ، حيث تعيش على الأرض والأشجار. يمتلك الطوطم ذو الذيل الخيطي ، فروًا سميكًا بلون أسمر وشرائط سوداء على طول ذيله.

في جبل القوطي حيوان أميركي تم العثور على مناطق جبال الأنديز التي تقطن الجبل النطاق في غرب أمريكا الجنوبية. في جبل القوطي حيوان أميركي هو أيضا أصغر الأنواع من القوطي حيوان أميركي ويطلق عليه أحيانا القوطي حيوان أميركي القزم.

تم العثور على كواتي الأنف البيضاء في أجزاء من أمريكا الشمالية وجميع أنحاء أمريكا الوسطى ، بما في ذلك المكسيك . إن كواتي الأنف البيضاء هي أكبر أنواع الكواتي مع بعض الأفراد ينمو إلى ما يقرب من 120 سم في الطول.

تم العثور على جزيرة كوزوميل كواتي فقط في جزيرة كوزوميل المكسيكية ، ويعتقد أنه قد تم أخذ هناك من قبل المايا. على الرغم من أوجه التشابه الواضحة بين Cozumel Island Coati و Coated White Coated Coati ، تعتبر جزيرة Cozumel Island Coati نوعًا منفصلاً.

تعيش أنثى coatis في مجموعات تضم ما بين 10 و 30 فردًا ، تُعرف باسم الفرقة. كواتي الذكور هو حيوان الانفرادي ويأتي فقط مع الإناث لتتزاوج.

و coati هو حيوان ليلي وقام ، مما يعني أن ال coati يأكل كل من النباتات والحيوانات خلال ظلام الليل. والقوطي حيوان أميركي يأكل مجموعة متنوعة من الفواكه المختلفة والمكسرات والبذور، جنبا إلى جنب مع الحشرات ، الطيور والبيض، والقوارض الصغيرة و الزواحف مثل السحالي والثعابين.

نظرًا لصغر حجم الكواتي عمومًا ، فإن الكواتي لديها العديد من الحيوانات المفترسة داخل بيئتها الطبيعية . جاغوار و بوماس ، جنبا إلى جنب مع القطط البرية الكبيرة الأخرى، هي أهم الحيوانات المفترسة من القوطي حيوان أميركي، جنبا إلى جنب مع الطيور من الفريسة ، الثعابين والتماسيح.

وتنساب الكواتي في بداية موسم الأمطار الذي يحدث في أوقات مختلفة من السنة ، اعتمادا على المنطقة ، عندما يكون هناك وفرة من الطعام. يترك ال [كتي] أنثويّة الفرقة [كتّيس] ويبني عش في الشجر أو على حافة صخريّة ، حيث هي تلد بين 2 و 7 [كتي] أطفال بعد فترة حمل من تقريبا 3 شهور. يعاود الطفل فلافيسيس ضمّ فرقة الطفيلي مع أمهم عندما يبلغ عمرهم حوالي 6 أسابيع.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الكلاب البرية

تزاوج حيوانات

السناجب