الوشق



هو الوشق أيضا المعروف باسم الفارسي الوشق أو الأفارقة لينكس على الرغم من حقيقة أن الوشق ليس الوشق على الإطلاق. ويعتقد أن الوشق يجب أن تكون متصلة بشكل وثيق مع الذهبي الأفريقي القط واشابيل.
ويعتقد أن اسم الكاراكال يأتي من الكلمة التركية كاراكولاك ، وهو ما يعني آذان سوداء. عادة ما يكون للـ Caracal 20 عضلة مختلفة في آذان الكاراكال التي تمكِّن caracal من اكتشاف الفريسة.

و caracal قطة متوسطة الحجم ومع ذلك ، مع caracal ، يبدو حجمها أن تحدث فرقا ضئيلا على ما الصيد hunnac. لقد وجد العلماء نعامة ميتة تحمل علامات أسنان كارينية فيها ، مما يعني أن هذا الجرم بسرعة كافية للتغلب على النعامة والقبض عليها ، وقويًا بما يكفي للتغلب عليها والقتل بها.

ومن المعروف أيضا أن كاراكال يقفز في الهواء لالتقاط وقتل الطيور الطائرة بنجاح . الأقواس هي البهلوانات ممتازة ويمكن أن تهبط بأمان.

عادة ما يكون هذا الكاراكال أحمر داكن أو رمادي أو ذهبي اللون ، وكما يوحي اسم الكاراكال ، فإن آذان الكاراكال سوداء اللون ، مع خصلات. وتحمل الكاراكال الصغيرة بقعًا حمراء على الجزء السفلي تختفي عندما تكبر.

يصطاد القارصات بشكل رئيسي القوارض والطيور (بما في ذلك النعام) والظباء والغزلان والأرانب . يميل ال [كركل] أن يتفادى يأكل فراء قاسية جدّا ب يجزّئ هو باتّجاه آخر مع مخالبهم ، غير أنّ هم يتحمّلون ريش.

يمكن أن يعيش ما يقرب من 12 عاما في البرية ، مع بعض الكاراكالات الكبار الذين يعيشون في سن 17 سنة في الأسر. تم العثور على كاراكال في أفريقيا وجنوب غرب آسيا ، حيث تفضل كاراكال المروج (السافانا والمراعي الاستوائية) ، والصحارى .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الكلاب البرية

تزاوج حيوانات

السناجب